مبادرة تعزيز مستوي المعيشة للأسر المواطنة

قرار تاريخي لمواطني الإمارات, مبادرة تعزيز مستوي المعيشة للأسر المواطنة

ترجمة لرؤية رئيس جمهورية الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبتوجيهات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايدآل نهيان، أطلقت دائرة إنماء المجتمع في العاصمة الإماراتية "برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي" ضمن "يوم غد 21" من أجل تدعيم معدلات المعيشة والحياة الكريمة للأسر المواطنة.

ويهدف البرنامج الذي أتى تشييدً على توجيهات ومنهجية جلية، إلى تقديم العون المالي للأسر المواطنة ذات الدخل المقيد في إمارة أبوظبي، وتمكين أفرادها القادرين على الشغل، لتيسير حصولهم على فرص تلائم قدراتهم وقدراتهم.

ووفقاً للحساب المعترف به رسميا لمكتب التواصل الحكومي لحكومة أبوظبي، اليوم يوم الخميس، ستنطلق الدائرة استقبال طلبات الأسر المستفيدة على نحو متدرج في أنحاء أبوظبي خلال الفترة ما بين 6 كانون الثاني (شهر يناير) و31 شهر مارس (شهر مارس) القادم، على أن يتم دراستها وتقييمها والبدء بصرف العون لمقدميها المستوفين لشروط ومعايير البرنامج فى ابريل بأثر رجعي ابتداء من كانون الثاني 2019.

هذا وسوف يتم استقبال الطلبات عبر الموقع الإلكتروني ssa.Gov.Abudhabi ومجموعة من مراكز الخدمات المتكاملة "تم" في جميع من مساحة الظفرة ومنطقة العين وأبوظبي للفئات التي تحتاج معاونة تكنولوجيا مثل أصحاب الهمم وكبار المدنيين.