أغنية عمرو دياب و مارشميلو باين حبيت تحقق أعلى نسبة استماع لعام 2018 عبر تطبيق أنغامي

أغنية عمرو دياب و مارشميلو باين حبيت تحقق أعلى نسبة استماع لعام 2018 عبر تطبيق أنغامي

يعد الفنان المطرب عمرو دياب ,واحد من أشهر المطربين في الوطن العربي, ومن الجدير ذكره أن العُمر الفني للفنان عمرو دياب يزيد عن 35 عامًا منذ انطلاق أول ألبوماته عام 1983 حتى ألبوم "كل حياتي" عام 2018 .

يُعتبر عمرو دياب الفنان الأكثر بيعاً للأعمال الغنائية في الشرق الأوسط , وهو من أكثر المطربين الذين ترجمت أغانيهم منذ بداية مشوارهم الفنى إلى عدد من اللغات المختلفة .

وفي وقت سابق أعلن منسق الأسطوانات والموزع الموسيقي مارشميلو عن تعاونه مع عمرو دياب في 11 أغسطس الماضي، مكتفيا فقط بوصف الأمر بالجنون,حبث نشر عبر قناته على YouTube الأغنية كاملة، مع كلماتها.

في حين أعلنت إدارة تطبيق "أنغامي" أن الأغنية الثنائية لعمرو دياب و"مارشميلو" التي حملت اسم، "باين حبيت"، حققت أعلى نسبة استماع لعام 2018.


وأشار التطبيق إلى أنها المرة الأولى التي يتصدر فيها فنان القوائم العربية والأجنبية في آن واحد، ألا وهو الـ "دي جي" الأمريكي، "مارشميلو".

وتصدر "مارشميلو" القائمة العربية الأكثر استماعا من خلال أغنية "باين حبيت"، بينما تصدر القوائم الغربية من خلال أغنية "Friends"، ليلقب بفنان عام 2018.

وعلاوة على ما سبق، حققت أغاني عمرو دياب مجتمعة، أعلى عدد استماعات عبر تطبيق "أنغامي" خلال عام 2018، وخاصة عقب طرح الفنان المصري لألبومه الأخير، "كل حياتي".